بعد فوز الزمالك.. مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري 2024 | رابط سريع


بث مباشر مباراة الأهلي اليوم

الاحد 20 أكتوبر 2024 | 06:37 مساءً
بث مباشر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
بث مباشر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
العقارية

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم الأحد يبحث عنها مشجعي المارد الأحمر، خاصة بعد فوز الزمالك بركلات الترجيح على بيراميدز وتأهله لنهائي السوبر المصري.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري 2024: من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

واستحوذت عبارة "مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري 2024"، على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير «جوجل»، في الوقت الجاري، بالإضافة إلى عبارة بث مباشر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا نتيجة لأهميتها للفريقين، وبالتحديد من قبل عشاق المستطيل الأخضر داخل أراضي المحروسة، وبالأخص محبو المارد الأحمر.

ونستعرض لكم عبر السطور التالية، مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري 2024، والمقرر إقامتها في في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا بث مباشر اليوم (0-0) في كأس السوبر المصري

يبدأ بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الأحد، في كأس السوبر المصري 2024، فور بداية أحداث المواجهة المنتظرة مباشرة

الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا اليوم

ق 1"

بث مباشر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

يذكر أنه سبق وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024.

ويخوض النادي الأهلي «بطل الدوري المصري»، لقاء قوي وصعب أمام منافسه الطموح سيراميكا كليوباترا «بطل كأس الرابطة المصرية»، في إطار منافسات مسابقة كأس السوبر المصري 2024.

ويأمل الشياطين الحمر في مصالحة جماهيرهم العريقة، وتحديدًا عقب خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي 2024، أمام نادي الزمالك الغريم التقليدي بركلات الترجيح.

بينما على الصعيد الآخر، يطمح نادي سيراميكا كليوباترا لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وتتمنى كتيبة المدرب أيمن الرمادي، أن تُطيح بالمارد الأحمر، وتحقيق اللقب الثالث في تاريخ النادي، بعد بطولتي كأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري 2024، سيوافق اليوم الأحد، الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب «محمد بن زايد» في أراضي دولة الإمارات الشقيقة، مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

بينما تُقام مباراة نهائي كأس السوبر المصري 2024، يوم 24 من الشهر ذاته، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، فيما لقاء تحديد صاحب المركز الثالث، سيكون في تمام الرابعة مساءً و5 دقائق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في السوبر المصري 2024، عن طريق شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية، وبالتحديد قناة ON TIME SPORTS 1، وشبكة قنوات إم بي سي مصر المفتوحة، وبالأخص قناة mbc masr 2.

بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة والمجانية، عبر القمر الصناعي «النايل سات»، وتحديدًا قناة AD SPORTS 1 HD، والتي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر اليوم الأحد.

حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم

كلف الاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الأحد، في كأس السوبر المصري 2024، للحكم أحمد الغندور ويساعده كل من أحمد حسم طه وشريف عبدالله، بينما يأتي أمين عمر حكمًا رابعًا.

ويتواجد على تقنية الفيديو «VAR» الحكم وائل فرحان، ويعاونه الإماراتي عيسى خليفة.

معلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم

1- فارس عوض عبر شاشة شبكة قناة إم بي سي مصر 2.

2- عامر عبدالله على شاشة شبكة قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية 1.

3- أيمن الكاشف عبر شاشة شبكة قناة أون تايم سبورتس 1.

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

سيكون تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري كالآتي وفقًا لرؤية السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للشياطين الحُمر.

الحارس الأساسي: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية- أكرم توفيق- إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو- وسام أبو علي- حسين الشحات.